TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير العمل: مصر داعمة لكل عمل مشترك يوفر فرص العمل للشباب العربي

وزير العمل: مصر داعمة لكل عمل مشترك يوفر فرص العمل للشباب العربي
جانب من الاجتماع

القاهرة - مباشر: أكد محمد جبران وزير العمل، على أن الدولة المصرية داعمة لكل عمل عربي مشترك يؤدي إلى مزيد من التنمية، وتوفير فرص العمل للشباب العربي وتسعى إلى تطوير اقتصادها ليكون أكثر تنافسية وانفتاح على العالم، وصناعة قوى عاملة تستجيب للمتطلبات المتغيرة لأسواق العمل العربية والعالمية.

وقال محمد جيران، في بيان صادر اليوم الثلاثاء، إن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي داعمة لترسيخ ثقافة الحوار الاجتماعي بين الأطراف ذات الأهداف المشتركة للوصول إلى عمل مشترك يخدم كافة القضايا العربي.

كما أشار إلى موقف مصر الثابت تجاه الحق الفلسطيني في تحرير  الأرض وتقرير المصير ومواجهة ممارسات الاحتلال.

 جاء ذلك خلال مشاركة الوزير جبران  عبر تقنية " الفيديو كونفرانس " في اجتماع مجلس إدارة اتحاد المجالس الاقتصادية والإجتماعية العربية والهيئات المماثلة لها، وذلك بمشاركة قيادات فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية بصفتها الراعية للاتحاد، وخرفي ربيعة رئيس المجلس الجزائري  ورئيس الاتحاد، وموسى أيوب شتيوي نائب رئيس الاتحاد، وأحمد المجدلاني ممثلا عن دولة فلسطين، وكذلك ممثلي المجلس من بلدان المغرب وموريتانيا ولبنان.

وناقش الاجتماع مجموعة من الملفات التنظيمية وكذلك القضايا المشتركة والاستعدادت الجارية لعقد اجتماع الجمعية العامة للاتحاد، والمزمع عقده بالأردن شهر نوفمبر المقبل.

 جدير بالذكر أن  اتحاد المجالس الاقتصادية والاجتماعية العربية ،والهيئات المماثلة ،هو منظمة إقليمية تهدف إلى تعزيز ونشر و الحفاظ على ثقافة الحوار بجميع أشكالها وعلى جميع المستويات،وتشجيع الدول العربية على انشاء المجالس الاقتصادية والاجتماعية بهدف تعزيز وتعميق الديمقراطية التشاركية وتحقيق السلام والاستقرار الاجتماعي والتنمية.

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب.. اضغط هنا

ترشيحات

الإسكان المصرية: إعفاء 70% من غرامات التأخير لوحدات ومحال "تمويل المساكن"